h2ofutures.net

كيف ادخل الجنة

تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون / برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2021 ايفون و اندرويد

August 10, 2022, 6:54 pm

بعد الانتهاء، قم بتشغيل اللعبة من داخل البرنامج وسترى عداد الفريمات في الموضع المحدد، سيظهر دائمًا فوق اللعبة نفسها حتى تستطيع متابعة تغير هذا الرقم بإستمرار. المشكلة هنا أن هذا العداد صغير إلى حد ما وغير بارز، مما قد يجعلك تواجه صعوبة في رؤيته إذا كنت تلعب على شاشة كبيرة الحجم، لكن هذا ما هو عليه. يمكنك الاكتفاء بهذه الطريقة أو تجربة الطرق الاخرى المستعرضة فيما أدناه. الطريقة الثانية: من خلال برنامج NVIDIA GeForce Experience إذا كان جهازك يستخدم كرت شاشة حديث من إنفيديا ويدعم تقنية ShadowPlay، فيمكنك أيضًا إضافة عداد الفريمات فى اللعبة من خلال برنامج NVIDIA GeForce Experience الذي يُثبت إفتراضيًا مع تعريف كرت الشاشة. كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج والضغط على أيقونة "الترس" الموجودة أعلى اليمين للإنتقال إلى صفحة الإعدادات. في جزئية "Share"، تأكد من تفعيل ميزة المشاركة هذه ثم اضغط على زر "Settings". من خلال الشاشة التي ستظهر أمامك، اضغط مزدوجًا على قسم HUD Layout. في نافذة "HUD Layout" حدد قسم FPS Counter ثم انقر فوق أحد الأرباع الأربعة لاختيار المكان أو الموضع الذي تريد أن يظهر فيه عداد الفريمات على الشاشة أثناء اللعب.

  1. Iphone
  2. برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2021 ايفون و اندرويد

Iphone

5. هذا كل شيء! هذا كل ما في الأمر، الآن انت تعلم كيفية تشغيل الموسيقى في الخلفية على نظام iOS جميع الاصدارات الجديدة والقديمة، سواء على الآيفون او الآيباد، ارجو أن تكون استفدت من الشرح، ولا تتردد في نشره مع أصدقائك ووضع تعليق للتشجيع فقط!

[2] تطبيق NetTube لتشغيل YouTube في الخلفية لأجهزة iPhone يمكن استخدام تطبيق NetTube المجاني كمشغل موسيقى على YouTube حيث يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يدعم تنزيل مقاطع YouTube وحفظها على هاتفك بحيث يمكن تشغيل مقاطع الفيديو حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت يوفر NetTube للمستخدمين القدرة على البحث عن جهاز لقص مقاطع الفيديو في SoundCloud ، مما يسمح للمقاطع بأن التشغيل في الخلفية ، والقدرة على إيقاف التشغيل تلقائيًا بعد وقت محدد. [2] إقرأ أيضا: هل يجب ان يتضاعف هرمون الحمل كل 48 ساعة؟ الارتباط بـ iPhone Video Enhancer 2022 في النهاية ، عرض المقال أفضل برنامج تشغيل خلفية على YouTube لهواتف iPhone مع شرح لكيفية استخدامه ، كما تناول أيضًا أهم التطبيقات التي تتيح لك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية لأجهزة iPhone. المراجع ^ ، كيفية تشغيل YouTube في الخلفية باستخدام تطبيق Safari على iPhone ، 11/26/2021 ^ ، أفضل 8 تطبيقات تشغيل في الخلفية على YouTube (Android و iOS) ، 11/26/2021 77. 220. 192. 39, 77. 39 Mozilla/5. 0 (Windows NT 10. 0; Win64; x64; rv:50.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون 13 تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون ١٣

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون بسبب القيود التي تفرضها شركة ابل على هواتفها فإن الكثير من مستخدمي الايفون لا يحصلون على العديد من الامتيازات التي يحصل عليها مستخدمي الاندرويد، ولكن إذا كنت تستخدم هاتف ايفون وتبحث عن تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون فسوف نقدم لك اكثر من برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الايفون وبشكل مجاني أيضاً، حيث تتوفر بعض البرامج التي تساعدك على القيام بذلك بشكل شرعي وعن طريق متجر آب ستور، وفي السطور التالية سوف نتعرف على اكثر من برنامج تستطيع استخدامهم في تشغيل اليوتيوب في الخلفية بكل سهولة. تحميل برنامج iSound للايفون البرنامج الأول معنا في هذه الفقرة هو البرنامج الشهير iSound والذي يعتبر خيار مثالي تماماً إذا كنت تبحث عن افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية على هواتف الايفون، حيث يوفر لك هذه الميزة بشكل مجاني بالإضافة إلي العديد من الخيارات المفيدة الأخري وإليك طريقة تحميله واستخدامه: من هاتفك الايفون قم بالضغط هنا لتنتقل إلي صفحة تحميل البرنامج من متجر آب ستور. داخل صفحة التحميل قم بالضغط على تنزيل ليتم تحميل وتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2021 ايفون و اندرويد

  • جامعة الملك خالد الموظفين واهتمام الجامعة بهم - ايوا مصر
  • مدة استرداد المدفوعات الحكومية
  • شرح كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون بأكثر من طريقة
  • وقت اللياقة عروض اليوم الوطني
  • 3 طرق لعرض عداد الفريمات (FPS) اثناء لعب الالعاب على الكمبيوتر
  • تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون 13
  • تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون ١٣
  • تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون 11
  • تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون 12
  • تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون اكس
  • وكيل مكيف aux بالسعودية ترتفع لـ18 6
تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون ١١

أفضل برامج تشغيل الخلفية على YouTube لجهاز iPhone. يستخدم ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم YouTube ، ويجد المستخدمون العديد من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الشيقة والمفيدة ، أثناء مشاهدة YouTube ، يريد البعض تشغيلها في الخلفية والاستمرار في استخدام هواتفهم المحمولة. التطبيقات ، ستظهر لك المقالة أهم البرامج التي تسمح لـ Youtube باللعب في الخلفية للأيفون. قم بتنزيل jailbreak 13. 5 بدون جهاز كمبيوتر على iPhone و iPad و iPod أفضل تطبيق خلفيات youtube لـ iphone هناك العديد من البرامج التي تسمح لمستخدمي هاتف iPhone الذكي بتشغيل تطبيق YouTube YouTube في الخلفية ، ولعل أفضلها هو استخدام تطبيق Safari المحمّل مسبقًا على أجهزة iPhone حيث يمكن للمستخدم فتح YouTube YouTube باستخدام متصفح Safari للإنترنت ثم استخدام عرض سطح المكتب. ورق الحائط لجعل الهاتف يعتقد أنه مجرد فيديو عادي ، وبالتالي يصبح من الممكن تشغيله في الخلفية ، ولهذا عليك اتباع الخطوات التالية:[1] افتح تطبيق Safari وانتقل إلى ابحث عن الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية وابدأ تشغيله. انقر فوق الرمز "aA" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وحدد "Request website for PC" (طلب موقع ويب للكمبيوتر الشخصي).

في كثير من الأحيان نرغب في تشغيل بعض البرامج في خلفية الهاتف وذلك للقيام بأكثر من عمل في نفس الوقت ،وتعتبر تطبيقات الفيديوهات المرئية من اكثر التطبيقات التي تتطلب تشغيلها بمفردها وذلك لأنها برامج مشاهدة بالدرجة الأولي ،ولكن في بعض الأحيان يكتفي المستخدم بالاستماع فقط للقيام بأمر آخر في نفس الوقت ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون بأكثر من طريقة وذلك لان هواتف الايفون وأجهزة الايباد عليها الكثير من القيود. الأمر مختلف مع أجهزة الاندرويد حيث تتوفر الميزة مع بعض الهواتف كما يتوفر العديد من التطبيقات والأدوات التي تساعد في ذلك ،عكس أجهزة الايفون والايباد ،لذلك سوف نقوم بتشغيل مقطع يوتيوب في خلفية الهاتف وذلك عن طريق أكثر من طريقة ،الأولي من خلال المتصفح الافتراضي على أجهزة ابل متصفح سفاري ،والثانية من خلال متصفح آخر يسمي دولفين وهو متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور وتستطيع تحميله من خلال رابط التحميل المرفق في الموضوع. الطريقة الأولي: في الطريقة الأولي والتي تعتمد على متصفح سفاري والموجود بشكل افتراضي على جميع هواتف الايفون وأجهزة الايباد ،وذلك من خلال فتح المتصفح على هاتفك ثم الدخول إلي موقع اليوتيوب وتشغيل أي مقطع فيديو ،وأثناء تشغيل المقطع قم بالخروج من التطبيق بدون إيقاف الفيديو وذلك عن طريق الضغط على زر الهوم.

سوف تنتقل إلي صفحة تحميل البرنامج من متجر اب ستور. قم بالضغط على تنزيل ثم قم بالضغط على فتح عند اكتمال عملية التحميل والتثبيت. قم بالموافقة على الإذونات المطلوبة عن طريق الضغط على السماح. سوف تنتقل الآن إلي نافذة المتصفح الرئيسية. خطوة أولي يجب القيام بها وهي تحويل وضع المتصفح إلي وضع سطح المكتب. قم بالضغط على علامة الدلفين بالأسفل ثم قم بتفعيل خيار Desktop Mode. بعد ذلك انتقل إلي موقع اليوتيوب من داخل المتصفح وقم بتشغيل أي مقطع فيديو. بعد ذلك قم بالخروج من المتصفح أثناء تشغيل الفيديو. الآن قم بسحب الشاشة من اسفل وقم بالضغط على خيار تشغيل الموسيقي. سوف يستمر تشغيل مقطع اليوتيوب الآن. برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 2020 أما إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية لهواتف الاندرويد فيمكنك الحصول على عشرات البرامج التي توفر هذه الخدمة وبشكل مجاني تماماً، ولكننا قمنا بعملية البحث لنستعرض معك افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 2020 وهو برنامج Floating Tube المجاني والذي يمكنك الحصول عليه واستخدامه عن طريق الخطوات التالية: في البداية قم بالضغط هنا من هاتفك الاندرويد لتحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية Floating Tube.