h2ofutures.net

كيف ادخل الجنة

عبارات تهنئة تخرج ضباط / تهنئة بمناسبة ترقية ضباط – لاينز

August 10, 2022, 8:42 pm

الف مبروك تخرجك ي اخوي يا عزوتي ضابط "الاسم" الله يوفقك يارب ويحميك فخورين فيك والله. مبروك يا "الاسم" يا "اللقب" تخرجك ضابط مهندس والهقاوي بعيده شرفت أبوك وعمك وكل أقاربك رتبه عساها فالحياه السعيده. مبروك التخرج طالب ضابط "الاسم" من كلية الشرطة منها للأعلى تخدم بلدك وعيال بلدك كفو والله وتستاهل كل خير. تخرج من كلية الشرطة حيثُ سعينا جاهدين في جمع اكبر قدرٍ مُمكن من التهنئات المُناسبة لاي شخص ووضعنا الكثير منها لتتمكن من اختيار مايجعلُ المُتخرج يزيدُ من فخرةِ في خدمةِ وطنةِ وشعبةِ. الف الف مبروك للاخ الغالي ضابط اختصاص الملازم "الاسم" على التخرج منها للاعلي. أبارك لسعادة اللواء طيار ركن "الاسم" قائد القطاع الأوسط تخرج أبنه الملازم أول طبيب "الاسم" متمنيا له التوفيق في حياته العمليه. الف مبروك التخرج عسى عمرك طويل يا "الاسم" يا جامع المجد من كل الجهات كاسب ثنتين والعلم من راس الحصيل ضابط يرفع الراس نلت الطايلات. نهنئ ونبارك "الاسم" قبوله طالب ضابط بكلية "الكلية" للعلوم الأمنية الف مبروك وعقبال التخرج. مبروك التخرج يا ضابط "الاسم" الله يوفقك ويسهل حياتك الجاية ويجعلها مليانه سعادة ويرزقك بالزوجة الصالحة.

تهنئة بمناسبة ترقية ضباط – لاينز

يقول أب: كم أخبرتك يا ولدي أنّ النجاح دائما بحاجة لثمن، فهو لا يأتي من فراغ أو ن جلوس، وها لأنت اليوم تدفع ثمن نجاحك وثمن فرحة قلبي، هنيئا لنا بتخرجك من الكلية العسكرية. يقول صديق: بمناسبة تخرّج صديقي الغالي أزف أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة التخرج، وأقدّمها للملازم بفرحه تخرجه من الكلية الحربية. تقول أم: إنّها السنة التي أقبل بها العيد باكرًا، مبارك علينا فرحة تخرّجك يا روح القلب، والحمد لله الذي منَّ علينا بأفراح كبيرة أكبر من أن يسعها قلبي. تقول حبيبة: الجميع لاحظ انّي أقفز من الفرح، مبارك عليك يا روح الروح التخرّج والعقبى بالمناصب الأكبر ان شاء الله.

وبهذا النجاح الذي أنت أهل له…. وفي هذه المناسبة بالذات… اسمح لي أن أهنئك.. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين… وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم.. أنني حين أقول لك "مبروك"… أقولها من كل قلبي… نجاحك يا (……. ) جعلني اعيش بسعاده انت وصلت للقمة عندما استلمت الشهاده من الجامعه ونحن وصلنا معك للقمه لانك شمعة اضاءت سماء بيتنا 3_ اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان.. بالجد والمثابرة حققت أمالك يا (…) وها هو تاج العلم قد توجت به.. وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان.. ألف مبروك 4_ الى (….. ) عملت فابدعت فاخلصت مثابرتك سر نجاحك.. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سر تميزك يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات فالف مبروك لك لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك دوام التقدم. ألف مبروك لخريجكم ( اسم الناجح) سهر وتعب ولقى كل اللي يتمناه فـــرّح معاه كل البشر وحقق املنا معاه لقد استقبلت مفاجات كثيرة ووصلتني هدايا كثيرة ولكن تخرجك يا( اسم الناجح) هو احلى مفاجات هذا العام و احلى هدايا هذا العام لم أكن قبل هذا اليوم الرائع اعلم بان السماء عالية ورائعة هكذا… ولكن تخرجك يا ( اسم الناجح) جعلني المس السماء و أعيش مع روعتها القد وصلت للقمة حينما استلمت شهادتك الجامعية يا ( اسم الناجح) ونحن وصلنا للقمة لانك شمعة اضاءت سماء بيتنا طيور النورس جائتني مغردةٍ طربا تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي … مبشرة ….

متخصصين

  1. عبارات تهنئة تخرج ضباط الصف
  2. السهيمي وش يرجع
  3. عبارات تهنئة تخرج من الدوره العسكرية – موقع القلعة
  4. عبارات تهنئة تخرج ضباط أبو قير
  5. صفات في الرجل الشرقي تجذب المرأة إليه | شبكة الأمة برس

نحلم جميعًا أن نخدم وطننا ونرفعه إلى أعالي القمم، وهذا ما استطعت أن تسبقنا اليه بتخرجك الجميل. مبروك ياحبيب قلبي تخرجك من الكلية العسكرية، جعلك الله من المباركين المسعدين وممن يخدم الوطن مهما كلف الثمن. تهنئة تخرج عسكري بدون اسم نقدم لكم أيضا باقة من أجمل عبارات تهنئة تخرج عسكري بدون اسم، يمكنكم التعديل عليها بوضع اسم العسكري وارسالها له. ألف مبروك للضباط خريجي كلية "الاسم" العسكرية وألف مبروك لابن أختي الملازم "الاسم" التخرج برتبة ملازم. أزف أجمل التهاني والتبريكات بمناسبه تخرجك فألف مبروك اقدمها للملازم "الاسم" بمناسبة تخرجه من كلية "الكلية" العسكريه كل التبريكات نبعثها له بهذه المناسبة السعيدة سائلين المولى عز وجل أن يوفقك ويكون النجاح حليفة على مر السنين وفقك الله. انتهيت من خطوة وابتدأت بالثانية واليوم في طابور التخرج تضرب تحيه تزهاك النجمة يا "الاسم" ويزهاك لبس البدلة العسكرية الف مبروك التخرج يا أخوي. ألف ألف مبروك تخرجك حبيبي يا رافع الرأس ماقصرت ورفعت رأس كل شعبك ومحبيك وأخوتك واسم دورتك طبعا البطل "الاسم" ربي أشوفك أحلى ضابط وبأعلى المراتب والمناصب وننتظر زواجك. عبارات تهنئة ترقية ضابط هذه العبارات مناسبة لتهنئة الضباط بالترقية ويمكنكم كتابة الرتبة العسكرية والمكانة التي حصل عليها قبل إرسالها: الف الف مبروك ل "المكانة الاجتماعية" "الاسم" الترقية إلى "الرتبة العسكرية" في الشرطة سائلين الله له التوفيق والسداد في خدمة وطنه.

عبارات تهنئة تخرج من الدوره العسكرية – موقع القلعة

عبارات تهنئة تخرج ضباط الصف عبارات تهنئة تخرج ضباط متخصصين

تهنئة تخرج ضباط |

بلادي بلادي بلادي غالية، بلادي يا ولدي بك وبشبابها دوماً رايتها عالية. مبروك مليون مبروك على إنهاء الخدمة ببسالة وشجاعة. ولدي الغالي أبني الشجاع، مبروك يا ولدي خدمة بلادك. بلادي تستحق رجال مثلكم، ولا يجف لساني عن شكركم، فرحاً بمجدك يا وطن فرحاً برجالك يا بلادي. بكل حب وسرور أبارك لك يا بطل على تخرجك من الدورة العسكرية. في هذا الوطن شباب صغار لكنهم في الشجاعة رجال. مبروك يا صقر التسريح من الجيش وإتمام واجبك الوطني. عبارات تهنئة تخرج ضابط الضباط هم درع الحماية للبلاد والمواطنين، يستحقوا التبريكات والتهاني والفرح بهم، وفيما يلي تهنئة تخرج ضابط: مبروك التخرج ما فخر الوطن، تعلمت كيف تحميه واليوم تدافع عن أراضيه. يا حامي الوطن، يا عزيز النفس مبارك تخرجك العظيم. أرفع راية الوطن عالية وكبر الله أكبر الله أكبر. يا أبن بلادي يا حامي الأرض أنت من تصون الولد والعرض. بلادي بها رجال عظام من بينها ضباط تخرجوا اليوم ليحموا الراية. بالروح والدم يفدوا بلادهم، واليوم يضاف لهم ضباط بواسل جدد. مبروك التخرج يا رجل العزة والبطولات. لا أحد يحب الوطن كحماته، فهم يضحوا بأرواحهم فدائه. تخرج سعيد وبداية مجيدة، وراية مرفوعة بأيديكم أبد الدهر.

عبارات تهنئة تخرج ضباط أبو قير

أبو قير

كل تدريب عسكري وكل دورة تتم، تعلم أن هناك وحوش وجنود جاهزين للدفاع عن الوطن. بكل بسعادة وفرح أهنأ أولادنا الغاليين على إتمام تخرجهم من الدورة العسكرية. دخلتكم رجال وخرجتم أبطال، عاش حماتك يا وطن. ألف مبروك التخرج وإتمام فترة الدورة العسكرية بتفوق ونجاح. البلاد بها رجال كل يوم يثبتوا جدارة، سواء في الجيش أو الشرطة أو شباب الدورات العسكرية، فجميعهم وحوش جاهزين بالمدافع والسلاح. مبروك إنها الفترة العسكرية بسلام. أنتم رجال الوطن أنتم حماة الأرض. كل ما تحملتوه من عناء وشقاء، وضعكم اليوم على حافة المجد. في بلادي رجال يهربوا الأعداء في بلادنا رجال ينحتوا الصخر. حفظك الله يا ولدي وجعلك دوماً حامياً للأرض والعرض. الوطن يعد الرجال، العسكرية مجد الأبطال. يا رجال الوطن يا حماة الأمة بأيديكم تزال الغمة. بكل حب وفرح وسرور ندق الطبول ونستقبل رجال الوطن الحمول. شكراً لكم نعلوا بكم نسعد دوماً لفرحكم. عبارات تهنئة تسريح من الجيش التسريح من الجيش هو ما يحدث للأفراد والرجال بعد إنهاء مدتهم العسكرية أي الخدمة الواجب الوطني، وهي فترة من التدريب والتمرين على حماية الوطن والدفاع عنه والحفاظ على أراضية من أي عدوان، فهي فترة إعداد الرجال والأبطال والصقور، وبعد إتمام مدتهم يستحقوا عبارات تهنئة بالتخرج من العسكرية ومن بين أجمل التهاني: سلام عليك يا ولد بلدي الغالي، فقد قضيت مدة خدمتك ورفعت راية وطنك في الأعالي.

تهنئة انتهاء الدورة العسكرية الدورة العسكرية فيها يتعلم الشباب كيفية الحفاظ على الوطن وحمل السلاح ويغرس في نفوسهم قيمة البلاد وقيمة تراب الوطن الغالي، فحب الوطن فترة وغريسة، ولكن الدفاع عنه يحتاج مزيد من الإعداد والتدريب والوعي الكافي، وهذا ما يتعلمه الشباب في فترة الدورة العسكرية، ومن أجمل ما يمكن أن يقال لهم بمناسبة تخرجهم من الدورات العسكرية السعودية: كل التهاني والفرح لإنهاء فترة الواجب الوطني على أكمل وجه. إلى أشجع الرجال وأعظم الأبطال مبارك التخرج يا حماة الوطن. كل يوم يعلن الوطن أسماء رجاله، الذين يرفعوا رايته عالياً وشرف لنا ولكم مماداة الوطن أسمائكم. حصلت على شرف الالتحاق بجيش الوطن، واليوم تنهي خدمتك، مبارك عليك قضاء واجبك. وطننا وطن الأبطال، وطن الشجعان والرجال، حفظكم الله يا خير شباب العالم. محظوظ وطننا بكم يا رجال، ومحظوظين جميعاً براية وطننا العالية. خالص التهاني لك، لإنهاء الخدمة العسكرية. الدورة العسكرية تخرج رجال وأبطال. بكل فخر نهنأ أبننا الغالي لإنهائه فترة التدريب العسكري بكل بسالة وقوة. التدريب العسكري لا يعلم الشباب فقط حمل السلاح بل حمل الأوطان. بكل فرح وسرور نهنأ شبابنا أولاد العز والأصول، لإنهاء فترة تدريبهم العسكري.